نقل عفش الجهراء

أهم ما نحرص عليه في شركة نقل عفش الجهراء هو سلامة عفش العميل ووصول جميع محتويات منزله من مكان إلى آخر بأمان تام دون أي خسائر، ولتحقيق هذا الغرض فنحن نمتلك أسطول كامل من سيارات النقل الحديثة المجهزة على أعلى مستوى والمغطاة بالكامل حتى تتم عملية النقل بأمان دون أن يتعرض العفش لعوامل مناخية متقلبة سواء أمطار أو رياح أو أتربة، كذلك سائقي السيارات هم مجموعة من السائقين المدربين جيدا على قيادة مثل هذه السيارات الضخمة الحديثة بسرعة وسلامة، وبذلك تجد أن عفش منزلك معنا في أمان مهما بلغ حجمه أو قيمته.

خدمات نقل عفش متكاملة بالجهراء

تقدم شركتنا لعملائها المميزين القدامى والجدد كل ما قد يحتاجونه من خدمات ومميزات متنوعة في مجال نقل العفش، أهم ما نوفره لكم خبرة ومهارة كبيرة في كل من مجالات الشحن والنقل والتفريغ، خاصة فيما يتعلق بالمقتنيات الثمينة أو القابلة للكسر مثل النجف والبلور والزجاج. استخدام أحدث التقنيات والمعدات التي تساعد أن تتم عملية النقل بالكامل بشكل متطور، سريع وآمن. المصداقية، الدقة، الالتزام والسرعة هي أهم المبادئ التي نحرص عليها باستمرار مع عملائنا وهو ما يمكنك التأكد منه من خلال مراجعة آراء عملائنا السابقين.

طريقة نقل عفش الجهراء

يتم فك الاثاث الخشبي الى اجزاء بقدر المستطاع ليسهل حملها ونقله فعلي سبيل المثال يتم فك ادرف الدواليب عن جسم الدولاب وهكذا. كل جزء من أجزاء العفش والاثاث يتم تغليفه جيدا بواحدة من مواد التغليف ويعد الكرتون والاسترتش من المواد لحماية الأثاث من الصدمات والخدوش. يتم فك اجهزة التكييف على يد امهر المختصين في الأجهزة الكهربية. يتم ترتيب الاشياء القابلة للكسر امثلة التحف والزجاج داخل صناديق مخصصة لها. سيتم نقل العفش بعد تغليفة إلى شاحنات النقل وترتيبها داخلها بطريقة معينة تجنبا للتصادم أثناء السير في الطريق. يقوم فريق عمل الشركة بحمل الاثاث والعفش من شاحنات النقل وادخالها الى داخل المكان الجديد. يتم فك التغليف من الاثاث واعادة تركيب العفش مرة أخرى وترتيبه وتنظيفه