مميزات نقل عفش الفروانية

نقل عفش الفروانيه وهذا لما لها من مميزات منها: الاستعانة بأمهر فريق عمل المتعاون المدرب على اعلى مستوى من المهارة والاحترافية. التكلفة التى من المفترض ان تتحملها لا تقارن بمستوى الخدمة العالية التى سوف تحصل عليها. لديهم أحدث المعدات التى يمكن استخدامها فى مجال فك وتركيب الاثاث. المهارة فى كل مراحل الفك والتركيب والتغليف التعبئة الأثاث. التعامل مع مقتنياتك بحرص شديد وخصوصا الاشياء القابلة للكسر والتلف . يمتلكون أكبر أسطول من السيارات مختلفة الأحجام والاوناش لنقل العفش لاى مكان ترغب فية دون عناء او خسائر. كل هذا واكثر يميز شركة نقل عفش بالفروانية

خدمات نقل عفش الفروانية

تدعم الشركة فريق متكامل من العمالة المحترفة ونجار ايكيا المحترف والفنيين في فك العفش ونقله من مكان لمكان آخر وبعد ذلك يتم تركيبه. ويوجد بالسيارات أقسام مختلفة وذلك لكي يتم وضع كل نوع من العفش في قسم من الأقسام. تضمن لك وصول العفش بأمان تام دون حدوث اى جروح او خدوش فية. تتميز الشركة بأسعار لاتنافس والتى تناسب جميع المستويات والامكانيات. الشركة تتواجد فى خدمتك على مدار الساعة طوال ايام الاسبوع بفريق دعم مميز يجيب على جميع الاستفسارات والاسئلة. يتوفر لدي الشركة أحدث المعدات والتقنيات والأساليب الحديثة لكي تقوم بنقل العفش بكل سهولة و احترافية عالية. المصداقية والأمان والالتزام في المواعيد لكي يتم تقديم الخدمة بدقة عالية.

نصائح نقل عفش

تأكد من أن عمليات الطلاء والتجديد في المنزل الذي تنتقل إليه قد اكتملت وأن منزلك الجديد مناسب للتحرك. الحصول على ما يكفي من الشريط اللاصق وفقاعات التغليف والكراتين. إذا كنت تقوم بعملية التغليف بنفسك وتعبئة الاغراض ولفها بالورق المقوى. شركات الشحن تقوم بمهمه تغلف العفش وحزمة، لكن احزم أمتعتك الشخصية مسبقًا والأجزاء الثمينة التي تخشى كسرها. تأكد من الكتابة على كراتين نقل عفش والحزم المماثلة التي أعددتها ، وما بداخلها والغرف التي تنتمي إليها. تأكد من أن الاشياء التى تضعها فى الكراتين قابله للحمل بسهوله إذا لم تجد ما يكفي من الورق المقوى ونيلون الفقاعات للتغليف. قم بشراء الكراتين والصناديق بأحجام مناسبة للاشياء التى تريد نقلها.