نقل عفش مبارك الكبير
  1. تميز الشركة بسمعة طيبة وحسنة ومصداقية عالية حيث لم تصدر أي شكاوى من العملاء تجاه خدمات الشركة مما جعلها محط اهتمام وتوجه الكثير من العملاء نظراً لسمعتها وتمتعها بالخبرة الكافية في عملية النقل.
  2. تتيح الشركة للعميل اختيار الموعد المناسب له لعملية النقل حيث توفر كافة الاحتياجات وبأفضل جودة وأنسب سعر.
  3. تقوم الشركة بتوفير السقالات والرافعة الكهربائية وكافة الأدوات المستخدمة في نقل الأثاث من الأدوار العالية وذلك عبر عملية نقل تتميز بالدقة والحرص.
  4. تعتمد الشركة في عملية تغليف الأثاث على نوع من الورق المقوى المستورد والذي يوفر الحماية الكافية للأثاث حتى لا يصاب بالخدوش أو التقشير أثناء عملية النقل.
  5. تقوم الشركة بتوفير سيارات النقل بكافة الأحجام والمقاسات لتتناسب مع كمية وحجم العفش المنقول وكذلك تقوم بنقل الأثاث لأي مكان تريده بالبلد.
  6. توفر الشركة فنيين متخصصين أثناء عملية ترتيب الأثاث بالسيارة وذلك لمنع حدوث أي احتكاك قد يؤدي لتلف أحد المنقولات.
  7. توفر الشركة الضمانات والحماية اللازمة للأثاث عبر تحرير وثيقة تحتوي على كافة المنقولات ويتم عرضها على العميل للتأكد منها مع توقيع الفني المختص على الوثيقة.

توفر الشركة عمالة مدربة ومحترفة تستطيع التعامل مع كافة أشكال المنقولات باحترافية ودقة، وتعمل على تجنب إصابة الأثاث بأي خدوش أثناء عملية النقل كما تعمل على تفكيك وتركيب العفش بشكل صحيح.
أسعار مميزة ومناسبة للجميع حيث أن الخدمات المقدمة من قبل الشركة تتوفر بأسعار كبيرة جداً لكن الشركة تقوم بتقديم خدماتها بخصومات كبيرة وعروض مميزة لعملائها.